شمخاني: القبة العنكبوتية انهارت امام صواريخ المقاومة الفلسطينية

الأربعاء 12 أيار , 2021 11:04 توقيت بيروت دولــي

الثبات ـ دولي

صرح امين المجلس الاعلى للامن القومي الايراني علي شمخاني بان القبة العنكبوتية التي كان الصهاينة يدّعون بانها حديدية قد انهارت امام صواريخ المقاومة الفلسطينية.

وكتب شمخاني في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم الاربعاء: ان القبة العنكبوتية التي كان الصهاينة يدّعون بانها حديدية قد انهارت بفعل صواريخ المقاومة الفلسطينية.

واضاف: ان الشباب الثوري الفلسطيني بتغييره للمعادلات الامنية، قد وسّع الساحة الى قلب الاراضي المحتلة. ‏"إِنَّ أَوْهَنَ الْبُیُوتِ لَبَیْتُ الْعَنْکَبُوتِ" (القرآن الكریم).

يذكر ان المسجد الاقصى والمناطق المحيطة به في القدس المحتلة شهدت خلال الايام الاخيرة اعتداءات وهجمات وحشية من قبل قوات الاحتلال الصهيوني ضد المقدسيين والمصلين في اطار المخططات الرامية الى تهويد القدس وتقسيم المسجد الاقصى زمانيا ومكانيا.

واثر هذه الاعتداءات والقصف الجوي والمدفعي الصهيوني لقطاع غزة ردت فصائل المقاومة في القطاع باطلاق مئات الصواريخ على تل ابيب وعسقلان والمستوطنات المحيطة بالقطاع.

يذكر ان 35 فلسطينيا استشهدوا واصيب مئات آخرون لغاية الان جراء الغارات الجوية الصهيونية المتواصلة على قطاع غزة لليوم الثالث على التوالي.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل