الدفاع الايرانية: سيشهد العالم قريبا الاحتفال بتحرير القدس الشريف

الخميس 06 أيار , 2021 02:51 توقيت بيروت دولــي

الثبات ـ دولي

اعتبرت وزارة الدفاع واسناد القوات المسلحة الايرانية يوم القدس العالمي فرصة كبرى لاستعراض قدرة العالم الاسلامي امام نظام الاستكبار والصهيونية الغاصبة، مؤكدة بان العالم سيشهد قريبا الاحتفال بتحرير القدس الشريف.

واشار البيان الى الدعم الشامل من قبل الاستكبار العالمي للكيان الصهيوني الاحتلالي وممارساته العدوانية واضاف: ان المؤامرة الخبيثة للقادة الاميركيين والصهاينة في صفقة القرن قد وضعت مسؤولية اكبر على عاتق جميع الاحرار والشعوب والحكومات الداعية للعدالة. ارتعاب بعض دول المنطقة وتحالفها الصريح وصداقتها مع الكيان الاجرامي الغاصب للقدس خيانة لا تغتفر لقضية فلسطين والشعوب الطامحة للحرية الا ان هذه التحركات الخيانية لا يمكنها فرض النسيان على قضية فلسطين وتحريرها.  

واضاف: اليوم وببركة الثورة الاسلامية تحولت المقاومة الى ثقافة لدى غالبية شعوب المنطقة وان هلال المقاومة من طهران الى بغداد ودمشق وبيروت وصنعاء، قد احبط حلم الشرق الاوسط الجديد للمحور الغربي –العبري –العربي وان خطاب المقاومة قد جلب العزة والمكانة لشعوب المنطقة بحيث اصبحت سياسات اميركا لا مكان لها في المنطقة.

وتابع البيان: انه مثلما صرح ولي امر المسلمين الامام الخامنئي (مد ظله العالي) فان الكيان الصهيوني المزيف بممارساته الجنونية والاجرامية والمناهضة للانسانية انما يقترب بسرعة من نهايته المحتومة المخزية ومن المؤكد ان المؤامرة الخطيرة والفتنة الكبرى لجبهة العدو في خلق شرخ بين الشعوب والمذاهب الاسلامية ستفشل ولن يتحقق حلم الصهاينة في انشاء كيان "اسرائيل" من النيل الى الفرات وتشكيل المنطقة من جديد بهندسة اميركية.

 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل