استقرار العملية الإنتاجية وعقود تتجاوز الـ 8 مليارات ليرة بعد اتفاق شركة البان دمشق

الجمعة 15 كانون الثاني , 2021 10:23 توقيت بيروت اقتصاد

الثبات ـ اقتصاد

شكل الاتفاق الموقع بين الشركة العربية السورية للألبان “ألبان دمشق” والمؤسسة العامة للمباقر لاستجرار مادة الحليب عاملا رئيسا في استقرار العملية الإنتاجية في شركة الألبان وتوريد احتياجاتها من المادة وبالتالي الإيفاء بالتزاماتها مع الجهات العامة وتلبية حاجة السوق المحلية من الأصناف المنتجة لديها والمطابقة للمواصفات القياسية السورية.

مدير شركة ألبان دمشق علي محمود قال في تصريح أن هناك استقرارا نسبيا في عمل الشركة نتيجة العقد الذي تم توقيعه مع مؤسسة المباقر بالتراضي بناء على طلب اللجنة الاقتصادية لتوريد الحليب من أجل استقرار العملية الإنتاجية والتسويقية وتوريد كميات العقود الموقعة مع جهات القطاع العام والتي تتجاوز قيمتها الـ 8 مليارات ليرة من كل المنتجات.

وتقوم الشركة حاليا وفق محمود بطرح منتجاتها في السوق من خلال صالات المؤسسة السورية للتجارة والمؤسسة الاجتماعية العسكرية والمعتمدين والصالات التابعة لوزارة الصناعة.

وشركة ألبان دمشق مؤلفة من عدة أقسام هي الحليب المعقم والمعلب والقشقوان والجبنة العكاوي والمطبوخة والزبدة والسمنة واللبن واللبنة إضافة إلى وحدة تبريد مركزية والتي دخلت مؤخرا في الخدمة وفقا لمحمود وتعتمد عليها الشركة في زيادة إيراداتها.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل