إيتمار بن غفير : في النهاية سيتعين على "إسرائيل" أن تواجه إيران وحدها

الإثنين 22 حزيران , 2026 08:54 توقيت بيروت دولــي

الثبات ـ دولي

إيتمار بن غفير: في النهاية، سيتعين على "إسرائيل" أن تواجه إيران وحدها، ومع كل الاحترام للشركاء، ومع كل الاحترام للولايات المتحدة، لا أريد أن يعيش أطفالي

تحت تهديد نووي، وأقول للأمريكيين بمحبة إنني أعتقد أنهم ساذجون. كنت سأقول لترمب: "سيدي الرئيس، في النهاية نحن من يدفع الثمن".


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل