الثبات ـ فلسطين
شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، حملة اقتحامات ومداهمات واسعة في مدن وبلدات الضفة الغربية، تخللتها عمليات تفتيش واعتقالات وانتشار مكثف للآليات العسكرية، بالتزامن مع اعتداءات نفذها مستوطنون بحق ممتلكات الفلسطينيين.
واقتحمت قوات الاحتلال بلدات جيوس وبديا وترقوميا، إضافة إلى مناطق في جنين ونابلس والبيرة، حيث داهمت منازل ونفذت عمليات تفتيش وتحقيق ميداني، وسط تحليق لطائرات الاستطلاع وتحركات عسكرية واسعة.
وفي رام الله، أضرم مستوطنون النار في مركبة فلسطينية قرب قرية الطيبة شرق المدينة، في إطار الاعتداءات المتصاعدة بحق الفلسطينيين وممتلكاتهم في الضفة الغربية.
وتأتي هذه الاقتحامات في ظل تصاعد عمليات المداهمة والاعتقال واعتداءات المستوطنين في مختلف مناطق الضفة المحتلة.
عزل الطبيب حسام أبو صفية في سجن نفحة بعد استئنافه قرار اعتقاله
غزة: شهيدة و15 جريحاً باعتداء إسرائيلي على خيمة للنازحين غربي خان يونس
"صحة" الاحتلال: 10 إصابات أمس.. و1104 إصابة على الجبهة الشمالية
11 شهيداً و32 مصاباً في غزة خلال 24 ساعة