الثبات ـ فلسطين
أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الخميس، بوقوع 4 قتلى و8 جرحى بين الجنود من جراء انفجار عبوة ناسفة بآلية هامر، خلال معارك قطاع غزة.
ووصفت منصات إسرائيلية، الحدث في غزة، بأنه "قاسٍ جداً"، مضيفةً أن المنطقة التي وقع فيها الانفجار "يُفترض أن تكون آمنة للجيش" الإسرائيلي".
وفي سياق متصل، أعلنت كتائب المجاهدين اليوم الخميس أن مقاتليها تمكنوا من استهداف دبابة "ميركافا" بقذيفة "سَعير" وإصابتها بشكل مباشر في منطقة المصلبة بحي الزيتون في غزة.
وتواصل المقاومة التصدي لقوات الاحتلال في قطاع غزة، موقعة القتلى والجرحى في صفوفه عبر استهداف جنوده وآلياته وتحشداته.
عزل الطبيب حسام أبو صفية في سجن نفحة بعد استئنافه قرار اعتقاله
غزة: شهيدة و15 جريحاً باعتداء إسرائيلي على خيمة للنازحين غربي خان يونس
"صحة" الاحتلال: 10 إصابات أمس.. و1104 إصابة على الجبهة الشمالية
11 شهيداً و32 مصاباً في غزة خلال 24 ساعة