الثبات ـ فلسطين
اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، مدينة بيت لحم ومخيم الدهيشة جنوبا، واعتدت على شاب بالضرب.
ونقلت "وكالة الانباء والمعلومات الفلسطينية (وفا)"، عن مصادر أمنية قولها، بأن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم الدهيشة، فاندلعت مواجهات أطلقت خلالها قنابل الغاز السام والصوت، دون أن يبلغ عن إصابات.
وأضافت أن قوات الاحتلال داهمت منزل المعتقل صالح الهريمي في منطقة شارع الصف وسط بيت لحم وفتشته وخربت محتوياته، كما أطلقت قنابل الغاز صوب مركبة إسعاف في المنطقة.
واعتدت قوات الاحتلال بالضرب على شاب قرب منطقة الإسكان في مدينة بيت جالا.
مليشيات المستوطنين تواصل هجماتها بالضفة وسط دعوات للتصدي وتصعيد المقاومة
حماس تنعى شهيدي بيت أمر وتدعو لتصعيد المقاومة في الضفة الغربية
استشهاد شابين برصاص الاحتلال
اعتداءات واسعة للمستوطنين في الضفة