الثبات ـ فلسطين
يواصل الاحتلال الصهيوني، ارتكاب جرائمه في قطاع غزة لليوم الـ41، فيما ارتكب مجزرة بقصفه محطة وقود في المنطقة الوسطى لقطاع غزة.
وقالت مصادر محلية، إن طائرات الاحتلال شنت غارة على محطة وقود في مخيم المغازي في المنطقة الوسطى.
وأضافت أن الحصيلة الأولية هي 12 شهيدا وعشرات المصابين، مشيرة إلى أن المحطة كانت تؤوي نازحين.
في السياق، شهد شرق المنطقة الوسطى قصفا مدفعيا وعشوائيا، وشن جيش الاحتلال أحزمة نارية في منطقة الدعوة شمال النصيرات.
مليشيات المستوطنين تواصل هجماتها بالضفة وسط دعوات للتصدي وتصعيد المقاومة
حماس تنعى شهيدي بيت أمر وتدعو لتصعيد المقاومة في الضفة الغربية
استشهاد شابين برصاص الاحتلال
اعتداءات واسعة للمستوطنين في الضفة