الثبات ـ فلسطين
أعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، إطلاق رشقات صاروخية كبيرة عند "تاسعة البهاء" مساء اليوم الأربعاء، استهدفت "تل أبيب" وعسقلان و"سديروت"، رداً على المجازر واستهداف البيوت المدنية.
وأفاد مراسل الميادين في غزة، بإطلاق رشقة صواريخ جديدة.
وأمس، قصفت "سرايا القدس" مستوطنات الاحتلال الإسرائيلي والمدن المحتلة الأخرى، بصليات من الصواريخ، في توقيت تاسعة البهاء أيضاً.
واستهدفت صواريخ المقاومة أمس، برشقات كبيرة، "تل أبيب" وعسقلان و"سديروت". وأكّدت "السرايا" أنّ "العمق الصهيوني سيكون هدفاً مستمراً لمجاهدي القوة الصاروخية، في ظل استمرار العدوان واستهداف المدنيين الفلسطينيين الآمنين".
مليشيات المستوطنين تواصل هجماتها بالضفة وسط دعوات للتصدي وتصعيد المقاومة
حماس تنعى شهيدي بيت أمر وتدعو لتصعيد المقاومة في الضفة الغربية
استشهاد شابين برصاص الاحتلال
اعتداءات واسعة للمستوطنين في الضفة