الثبات ـ فلسطين
أفاد موقع "غلوبس" الاقتصادي الصهيوني أنه بعد يومين على اندلاع الحرب وعلى ضوء التسخين على الساحة الشمالية، أعلن الشركاء في حقل غاز "تمار" صباح اليوم (الاثنين)، أنهم سيوقفون ضخ الغاز الطبيعي من الحقل.
وأشار الموقع إلى أن وقف ضخ الغاز من حقل "تمار" يأتي بناءً على طلب وزارة الطاقة، من "شركة شيفرون المشغلة للحقل، بوقف الضخ "في ظل الوضع الأمني".
مليشيات المستوطنين تواصل هجماتها بالضفة وسط دعوات للتصدي وتصعيد المقاومة
حماس تنعى شهيدي بيت أمر وتدعو لتصعيد المقاومة في الضفة الغربية
استشهاد شابين برصاص الاحتلال
اعتداءات واسعة للمستوطنين في الضفة