الثبات ـ فلسطين
اعلنت المقاومة الفلسطينية اصابة عدد من جنود الاحتلال بعد وقوعهم في كمين لها على محور البلاونة مدخل مخيم طولكرم.
وافادت وسائل إعلام فلسطينية باندلاع مواجهات بين المقاومة وقوات الاحتلال خلال اقتحامها المخيم فجر اليوم قبل انسحابها.
واعلنت كتائب القسام أن مقاتليها خاضوا اشتباكات مع قوات الاحتلال المتوغلة في المخيم وأوقعوا إصابات فيها.
بدورها اكدت سرايا القدس أن عناصرها استهدفوا تمركزا لجنود الاحتلال داخل مخيم طولكرم بالرصاص والعبوات.
مليشيات المستوطنين تواصل هجماتها بالضفة وسط دعوات للتصدي وتصعيد المقاومة
حماس تنعى شهيدي بيت أمر وتدعو لتصعيد المقاومة في الضفة الغربية
استشهاد شابين برصاص الاحتلال
اعتداءات واسعة للمستوطنين في الضفة