الثبات ـ فلسطين
أفاد نادي الأسير الفلسطيني بأنَّ حالة من التوتر تسود سجن "جلبوع" بعد أن اقتحمت قوات القمع الصهيوني وعلى رأسها الوزير الفاشي ايتمار بن غفير، الليلة الماضية قسمّي (3-1) في السجن، وشرعت بضرب قنابل صوتية، وعمليات تفتيش لمجموعة من الغرف، كما أنَّ إدارة السجن تغلق الأقسام حتّى الآن.
مليشيات المستوطنين تواصل هجماتها بالضفة وسط دعوات للتصدي وتصعيد المقاومة
حماس تنعى شهيدي بيت أمر وتدعو لتصعيد المقاومة في الضفة الغربية
استشهاد شابين برصاص الاحتلال
اعتداءات واسعة للمستوطنين في الضفة