الثبات ـ دولي
أكد وزير السياحة والتراث الثقافي الايراني، الغاء 5 دول تأشيرات الدخول مع ايران قريبا.
وأوضح الوزير " عزة الله ضرغامي" في تصريح اليوم الاثنين، بان الوزارة قامت بتقسيم الدول الى 5 مجموعات لكل منها ميزة خاصة، حيث بامكان أن يشملها اعفاء التأشيرات من جانبا.
وأضاف أن اولها كانت روسيا، حيث تم الغاء التأشيرات معها، وشهدت وصول مجموعة سياح ايرانيين الاسبوع الماضي فيما تم ادراج بقية البلدان على سلم الأولوية.
من جهة أخرى أكد أن ايران أعفت مواطني 50 بلدا من تأشيرات الدخول، وأن الوزارة بدورها قدمت أفكارا ومقترحات هامة لتنمية السياحة لوزارة الخارجية الايرانية.
مشادة كلامية بين ترامب وسناتور جمهوري: مسار الحرب لا يبدو كما قدم للرأي العام
الحرس الثوري: المرور الآمن عبر هرمز لا يكون إلا عبر الممرات التي نحدّدها
الأمم المتحدة: 2025 سجل أعلى عدد من الانتهاكات الجسيمة بحق الأطفال في النزاعات المسلحة
واشنطن تدرس إعادة بيع مقاتلات F-35 لتركيا.. وفانس: نعمل مع الكونغرس للامتثال للقانون