الثبات ـ دولي
أعلنت هيئة الأمن الأذربيجانية عن احتجاز المسؤولين عن انفجارات الألغام في إقليم قره باغ التي أسفرت عن مقتل 6 أشخاص.
وجاء في بيان صدر عن الهيئة، اليوم الاثنين: "تم خلال عملية مكافحة الإرهاب في 20 سبتمبر الجاري نزع سلاح واحتجاز الأشخاص المشتبه في مشاركتهم في جماعة مسلحة غير قانونية وارتكاب أعمال إرهابية، بما في ذلك المتورطون في مقتل اثنين من المدنيين و4 من رجال الشرطة نتيجة انفجارات الألغام التي وقعت في 19 سبتمبر في نفق في أراضي قرية تاغافيرد في منطقة خوجافيندسكي وفي الكيلو 58 من طريق أحمدبيلي - فضولي - شوشا".
مشادة كلامية بين ترامب وسناتور جمهوري: مسار الحرب لا يبدو كما قدم للرأي العام
الحرس الثوري: المرور الآمن عبر هرمز لا يكون إلا عبر الممرات التي نحدّدها
الأمم المتحدة: 2025 سجل أعلى عدد من الانتهاكات الجسيمة بحق الأطفال في النزاعات المسلحة
واشنطن تدرس إعادة بيع مقاتلات F-35 لتركيا.. وفانس: نعمل مع الكونغرس للامتثال للقانون