الثبات ـ فلسطين
قررت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، إبقاء معبر بيت حانون "إيرز" الحدودي مع قطاع غزة مغلقاً، وتأجيل دخول العمال الفلسطينيين إلى الأراضي المحتلة.
وبحسب وسائل إعلام عبرية، فإن وزير جيش الاحتلال يؤآف غالانت قرر إبقاء معبر إيرز مغلقًا أمام دخول العمال الغزيين، عقب المواجهات على السياج الفاصل شرق القطاع.
مليشيات المستوطنين تواصل هجماتها بالضفة وسط دعوات للتصدي وتصعيد المقاومة
حماس تنعى شهيدي بيت أمر وتدعو لتصعيد المقاومة في الضفة الغربية
استشهاد شابين برصاص الاحتلال
اعتداءات واسعة للمستوطنين في الضفة