بعثة "العهد" تصل عمان استعدادًا لمواجهة "النهضة" في كأس الاتحاد الآسيوي

الجمعة 15 أيلول , 2023 12:04 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة

وصلت، صباح اليوم الجمعة 15/09/2023، بعثة نادي "العهد" الرياضي استعدادًا لمواجهة "النهضة" العماني، عند السابعة مساء الاثنين المقبل، على ملعب السيب ضمن الجولة الأولى لمنافسات كاس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. وسيلتحق بالبعثة الدوليان السوريان محمد الحلاق ومحمد المرمور.

*رئيس "الحكمة" يستقيل
من جهة ثانية، أعلن رئيس نادي "الحكمة" إيلي يحشوشي استقالته من منصبه، في حديث إذاعي، مسوّغًا قراره بالحملة التي تعرّض لها، والذي رأى أنّه عثرة في طريق النادي. ففي اجتماع للجنة الإدارية، قدّم نائب الرئيس كميل سعادة أيضًا استقالته من منصبه، في حين قررت اللجنة إبقاء اجتماعاتها مفتوحة.

*الاتحاد الآسيوي يستثني الحكّام اللبنانيين من كأس آسيا
وفي سياق آخر، أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن اختيار 74 حكمًا لقيادة مباريات كأس آسيا المقررة مطلع العام المقبل. واختير 35 حكمًا رئيسيًا و39 مساعدًا إلى جانب حكمين احتياطيين، في كلّ مركز من 18 دولة آسيوية، ولم يُستعن بأي حكم لبناني.

ووقع الاختيار على أساس مهارات: قيادة المباريات، الكفاءة، المعرفة الفنية، اللياقة البدنية إلى جانب الأداء على أعلى مستويات بالمنافسات القارية والعالمية في السنوات الماضية. كما سيعتمد الاتحاد الآسيوي تقنية حكم الفيديو المساعد الفار في جميع مباريات كأس آسيا.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل