الثبات ـ فلسطين
اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، صباح اليوم الجمعة، ثلاثة مواطنين من بلدة أبو ديس، شرقي القدس المحتلة.
وأفيد بأن قوات الاحتلال ترافقها قوات خاصة وكلاب بوليسية، اقتحمت البلدة، وداهمت عددًا من منازل المواطنين، واعتقلت كلا من: محمد عامر أبو هلال، ومؤيد منير عطالله، ومحمد نبيل بدر.
مليشيات المستوطنين تواصل هجماتها بالضفة وسط دعوات للتصدي وتصعيد المقاومة
حماس تنعى شهيدي بيت أمر وتدعو لتصعيد المقاومة في الضفة الغربية
استشهاد شابين برصاص الاحتلال
اعتداءات واسعة للمستوطنين في الضفة