الثبات ـ فلسطين
أفاد نادي الأسير الفلسطيني بأنّ الأسرى في سجون الاحتلال مستعدون لخوض الإضراب عن الطعام والذي أقرته اللجنة الوطنية العليا للحركة الأسيرة في الرابع عشر من أيلول الجاريّ، ردًا على إجراءات الوزير الفاشي بن غفير، وللمطالبة بوقف كل القرارات، والسياسات المتخذة بهدف التضييق عليهم.
20 عامًا على عملية أسر الجندي "الإسرائيلي" جلعاد شاليط
الامم المتحدة | الأونروا تحذر من عجز مالي غير مسبوق وتدعو إلى دعم عاجل للاجئين الفلسطينيين
فلسطين | احتجاجات للحريديم تشل طرقاً رئيسية في الداخل الفلسطيني المحتل رفضاً للتجنيد الإجباري
مليشيات المستوطنين تواصل هجماتها بالضفة وسط دعوات للتصدي وتصعيد المقاومة