الثبات ـ فلسطين
اقتحمت قوات الاحتلال "الإسرائيلي" مخيم الدهيشة جنوب شرقي بيت لحم في الضفة الغربية، ودارت مواجهات عنيفة مع جنود العدو القى خلالها الشبان الفلسطينييون قنابل محلية الصنع أدت لاشتعال النيران في آلية عسكرية من نوع "بوز نمر".
وعلى الإثر اعتقلت قوات الاحتلال الشاب عامر دراغمة عقب اقتحام منزله في المخيم.
جمعية اللجان الأهلية في طرابلس تدعو إلى إدراج ملف التعويضات عن الاعتداءات الإسرائيلية في المفاوضات
اقتحامات ليلية واعتقالات واعتداءات.. الاحتلال ومليشيات مستوطنيه يواصلون عدوانهم بالضفة
20 عامًا على عملية أسر الجندي "الإسرائيلي" جلعاد شاليط
الامم المتحدة | الأونروا تحذر من عجز مالي غير مسبوق وتدعو إلى دعم عاجل للاجئين الفلسطينيين