الثبات ـ فلسطين
أفادت مصدر مطلع، اليوم الإثنين، بانسحاب قوات الاحتلال من مخيم جنين ومحيطه بالكامل، وذلك بعد تصدي فصائل المقاومة لآليات الاحتلال التي اقتحمت المخيم.
وكانت قوات الاحتلال قد اقتحمت مخيم جنين، صباح اليوم، وسط اشتباكات عنيفة مع المقاومين دخل المخيم.
وفي غضون ذلك، أعلنت سرايا القدس - كتيبة جنين، أنها سيطرت على مسيرة إسرائيلية بعد إسقاطها في مخيم جنين. كما أعلنت استهداف آليات الاحتلال عند أطراف المخيم بصليات متتالية من الرصاص والعبوات الناسفة.
وأفاد المصدر في الضفة الغربية، بأنّ قوات الاحتلال دفعت بتعزيزات عسكرية كبيرة تجاه مخيم جنين، عقب اكتشاف قوة خاصة على أطرافه.
وقال: إنّ الاحتلال اعتقل اثنين من حركة حماس، وأعلن أنه يلاحق شخصاً آخر.
من جهته، قال مدير مستشفى جنين الحكومي، إنه تم وقوع 5 إصابات فلسطينية برصاص الاحتلال، خلال الاقتحام المتواصل لمحيط مخيم جنين.
20 عامًا على عملية أسر الجندي "الإسرائيلي" جلعاد شاليط
الامم المتحدة | الأونروا تحذر من عجز مالي غير مسبوق وتدعو إلى دعم عاجل للاجئين الفلسطينيين
فلسطين | احتجاجات للحريديم تشل طرقاً رئيسية في الداخل الفلسطيني المحتل رفضاً للتجنيد الإجباري
مليشيات المستوطنين تواصل هجماتها بالضفة وسط دعوات للتصدي وتصعيد المقاومة