الثبات ـ فلسطين
نعت لجان المقاومة في فلسطين، الشهيد "عبد الرحيم فايز عوض غنام" الذي ارتقى صباح اليوم الجمعة 01/09/2023، برصاص العدو الصهيوني صباح اليوم خلال العدوان على مدينة طوباس مؤكدة أن "دماء الشهداء ستشعل مزيدًا من الثأر والغضب في وجه العدو وحكومته الإرهابية".
وأكدت اللجان في بيان أن "جرائم العدو الصهيوني لن تطفئ جذوة مقاومتنا، وستزيد من قوة وعزم مجاهدينا على مواصلة ضرباتهم وعملياتهم القوة حتى كنس هذا العدو وقطعان مستوطنيه عن كامل أرضنا المباركة".
وشددت على الوفاء للشهيد عبد الرحيم غنام ولكل شهداء الشعب الفلسطيني بتحقيق وصاياهم وإبقاء جذوة المقاومة والاشتباك والمواجهة مشتعلة في كل الساحات حتى الحرية والخلاص من إجرام العدو الصهيوني.
20 عامًا على عملية أسر الجندي "الإسرائيلي" جلعاد شاليط
الامم المتحدة | الأونروا تحذر من عجز مالي غير مسبوق وتدعو إلى دعم عاجل للاجئين الفلسطينيين
فلسطين | احتجاجات للحريديم تشل طرقاً رئيسية في الداخل الفلسطيني المحتل رفضاً للتجنيد الإجباري
مليشيات المستوطنين تواصل هجماتها بالضفة وسط دعوات للتصدي وتصعيد المقاومة