الثبات ـ فلسطين
أعلن جيش الاحتلال الصهيوني، فجر الخميس 31/08/2023، إصابة ضابط و3 من جنوده إثر تفجير عبوة ناسفة قرب قوة راجلة شاركت في اقتحام المنطقة الشرقية من مدينة نابلس بالضفة الغربية المحتلة.
وقال ناطق عسكري باسم جيش الاحتلال: "إن القوة كانت تقوم بتأمين محاور في نابلس لتأمين اقتحام 1500 مستوطن لقبر يوسف".
وذكر مستشفى بيلنسون في بتاح تكفا، أن أحد الجنود أصيب بجروح متوسطة، فيما أصيب الآخرون بجروح طفيفة جدًا.
جمعية اللجان الأهلية في طرابلس تدعو إلى إدراج ملف التعويضات عن الاعتداءات الإسرائيلية في المفاوضات
اقتحامات ليلية واعتقالات واعتداءات.. الاحتلال ومليشيات مستوطنيه يواصلون عدوانهم بالضفة
20 عامًا على عملية أسر الجندي "الإسرائيلي" جلعاد شاليط
الامم المتحدة | الأونروا تحذر من عجز مالي غير مسبوق وتدعو إلى دعم عاجل للاجئين الفلسطينيين