الثبات ـ فلسطين
اقتحم عشرات المستوطنين الصهاينة، اليوم الخميس، المسجد الأقصى المبارك، من جهة باب المغاربة، بحراسة مشدّدة من شرطة الاحتلال الإسرائيلي.
وأفادت دائرة الأوقاف الفلسطينية بأنّ عشرات المستوطنين اقتحموا المسجد الأقصى على شكل مجموعات، ونظموا جولات استفزازية في باحاته، وتلقَّوا شروحات عن "الهيكل" المزعوم، وأدَّوا طقوسًا تلمودية في منطقة باب الرحمة، وقبالة قبة الصخرة، قبل أن يغادروا من جهة باب السلسلة.
وتواصل قوات الاحتلال فرض إجراءات مشدّدة، والتضييق على دخول المصلين للمسجد الأقصى والتنقل بحرية في باحاته.
جمعية اللجان الأهلية في طرابلس تدعو إلى إدراج ملف التعويضات عن الاعتداءات الإسرائيلية في المفاوضات
اقتحامات ليلية واعتقالات واعتداءات.. الاحتلال ومليشيات مستوطنيه يواصلون عدوانهم بالضفة
20 عامًا على عملية أسر الجندي "الإسرائيلي" جلعاد شاليط
الامم المتحدة | الأونروا تحذر من عجز مالي غير مسبوق وتدعو إلى دعم عاجل للاجئين الفلسطينيين