الثبات ـ فلسطين
أكد الناطق باسم وزارة الأسرى والمحررين الفلسطينية منتصر الناعوق أن هناك حالة من التوتر داخل سجون الاحتلال بعد تعرض الأسرى في سجن النقب لإجراءات استفزازية من قبل الاحتلال.
واعتبر الداعوق أن الأسرى يصعدون خطواتهم الاحتجاجية ضد الاحتلال وسياسته، مضيفًا أن ساحة السجون متوترة في ظل الهجمة المسعورة التي يشنها الاحتلال على الأسرى.
وأضاف أننا أمام خطوات تصعيدية سيقدم عليها الأسرى داخل السجون رفضاً للاعتقال الإداري والعدوان على الأسرى.
ورأى أن الأسرى لن يكونوا وحدهم في هذا المعركة وشعبنا سيكون معهم، وعلى الاحتلال أن يتحمل تداعيات كل ما يجري داخل السجون.
جمعية اللجان الأهلية في طرابلس تدعو إلى إدراج ملف التعويضات عن الاعتداءات الإسرائيلية في المفاوضات
اقتحامات ليلية واعتقالات واعتداءات.. الاحتلال ومليشيات مستوطنيه يواصلون عدوانهم بالضفة
20 عامًا على عملية أسر الجندي "الإسرائيلي" جلعاد شاليط
الامم المتحدة | الأونروا تحذر من عجز مالي غير مسبوق وتدعو إلى دعم عاجل للاجئين الفلسطينيين