الثبات ـ فلسطين
أعلنت لجنة الأسرى الإداريين الفلسطينيين في سجون الاحتلال الصهيوني أنَّه في الفترة القادمة دفعات من الأسرى ستشارك في الإضراب عن الطعام، والذي سيصل في النهاية إلى الإضراب
الجماعي المفتوح.
وأشارت إلى أنَّ برنامج الاحتجاج يتمثل في التأخر والاعتصام في الساحات، وإعادة الوجبات، ووقف التعامل مع العيادة، ووقف تناول الدواء، وصولًا إلى العصيان والتمرد.
جمعية اللجان الأهلية في طرابلس تدعو إلى إدراج ملف التعويضات عن الاعتداءات الإسرائيلية في المفاوضات
اقتحامات ليلية واعتقالات واعتداءات.. الاحتلال ومليشيات مستوطنيه يواصلون عدوانهم بالضفة
20 عامًا على عملية أسر الجندي "الإسرائيلي" جلعاد شاليط
الامم المتحدة | الأونروا تحذر من عجز مالي غير مسبوق وتدعو إلى دعم عاجل للاجئين الفلسطينيين