لوبارزين: زيدان رفض طلباً جديداً لتدريب باريس سان جيرمان

الجمعة 09 حزيران , 2023 12:28 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة

كشفت صحيفة “لوبارزين” الفرنسية أن نادي باريس سان جيرمان طلب مجدداً من زين الدين زيدان في الأسابيع الأخيرة تولي تدريب النادي الباريسي خلفاً لكريستوف غالتييه، المُقال حديثاً، لكن مدرب ريال مدريد السابق رفض.

وقالت “لوبارزين” إن رغبة إدارة نادي باريس سان جيرمان في تولي “زيزو” تدريب الفريق ليست جديدة، مُذكِّرة أنّها كشفت في خريف عام 2021 عن لقاء تم بين مدرب ريال مدريد السابق (زيدان) و المديرين الرياضي والعام للنادي الباريسي، ليوناردو وجان كلود بلان، في فندق “روايال مانسو” بباريس. بدأت وقتها مفاوضات، لكنها باءت بالفشل وسط أمل زيدان في ذلك الوقت في تولي تدريب المنتخب خلفاً لديدييه ديشان. وهو أمل تلاشى مع تمديد عقد الأخير في شهر يناير الماضي، وفق “لوبارزين”.

منذ ذلك الحين، اكتشف مسؤولو باريس سان جيرمان مسارات جديدة وتواصلوا بشكل خاص مع جوليان ناغيلسمان، المدرب السابق لبايرن ميونيخ. وتم تنظيم موعد هذا الثلاثاء في باريس يجمع بين لويس كامبوس، المدير الرياضي للنادي الباريسي، وممثل عن الفني الألماني البالغ من العمر 35 عامًا، حيث ناقشا الخطوط العريضة للتعاون المستقبلي، تؤكد “لوبارزين”.

ومع ذلك، ما يزال لويس إنريكي، المدرب السابق لنادي برشلونة والمنتخب الإسباني، وكذلك تشابي ألونسو، المدرب الحالي لبايرن ليفركوزن، يمثلان جزءًا من المسارات التي يتبعها باريس سان جرمان عن كثب، وفق “لوبارزين”.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل