أول صفقات اليونايتد بالانتقالات الصيفية

الخميس 01 حزيران , 2023 11:30 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة

أكدت تقارير صحفية إنجليزية, أن إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي نجحت في حسم أولى صفقات سوق الانتقالات الصيفية لعام 2023 من قلب تشيلسي.

وكان الهولندي إيريك تين هاغ مدرب مانشستر يونايتد، قد طالب إدارة النادي بعدد من الصفقات القوية في صيف 2023، بعد العمل على نطاق محدود في سوق الانتقالات الشتوية مطلع العام الحالي، مقارنة ببقية الفرق الكبرى في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكرت صحيفة "تيليغراف" الإنجليزية, أن ماسون ماونت نجم وسط تشيلسي اتفق على بنود انتقاله إلى مانشستر يونايتد في صيف العام الحالي، وقبل عام من نهاية عقده في "ستامفورد بريدج".

وأوضحت "تيليغراف", أن ماونت لم يعد يرغب في البقاء مع "البلوز" خلال الموسم المقبل، بعدما رفض عرضا من إدارة رجل الأعمال تود بويلي مالك النادي للتجديد.

وتقدمت المفاوضات بين ماونت وإدارة "الشياطين الحمر" منذ يوم الخميس الماضي، الذي شهد فوز مانشستر يونايتد (4-1) على فريق جنوب العاصمة "لندن" في الدوري الإنجليزي.

من جانبه, فإن تشيلسي لن يقف في وجه الدولي الإنجليزي لكن النادي سيطلب أعلى سعر ممكن في الصفقة لكي لا يخسر نجمه مجانا بعد عام واحد من الآن. وتفوق مانشستر يونايتد على أرسنال وليفربول الساعيان بدورهما لضم لاعب وسط منتخب إنجلترا, بعد 6 سنوات من تصعيده للفريق الأول من أكاديمية تشيلسي.

وشارك ماونت مع تشيلسي على مدار مشواره في 195 مباراة, سجل خلالها 33 هدفا وصنع 37 بإجمالي 70 مساهمة تهديفية.

 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل