فريق أمريكي يخطط لصعق الهلال وبرشلونة من بوابة ميسي!

السبت 25 شباط , 2023 11:51 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة

أقر نادي إنتر ميامي الأمريكي برغبته في الحصول على توقيع ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي في الفترة المقبلة.

ويرتبط ليونيل ميسي بعقد مع إدارة باريس سان جيرمان ينتهي بختام الموسم الحالي 2022-2023، لكن ما بعد هذا الموسم لم يتم الاستقرار عليه بعد.

وفي الوقت الذي تتواصل فيه المفاوضات بين سان جيرمان وميسي بشأن العقد الجديد الذي تأجل موعد الإعلان عنه، تحدثت العديد من التقارير عن إمكانية رحيل "البرغوث" عن ملعب حديقة "الأمراء".

الوجهات التي ارتبط بها ميسي كانت برشلونة فريقه السابق، وإنتر ميامي الذي يملكه ديفيد بيكهام نجم مانشستر يونايتد وباريس وريال مدريد السابق بجانب الهلال السعودي.

وتحدث فيل نيفيل مدرب فريق إنتر ميامي بشكل صريح لأول مرة عن رغبته في التعاقد مع ميسي ومتابعته له في الفترات الماضية. وقال نيفيل في تصريحات لصحيفة "ذا تايمز" البريطانية أن ناديه مهتم بالتعاقد مع ميسي، مضيفا: "لن أنكر وأقول إن ما يقال عن ميسي وسيرجيو بوسكيتس غير حقيقي منذ قدومي إلى إنتر ميامي واسم النادي يرتبط بأفضل اللاعبين في العالم، من سيرجيو راموس إلى داني ألفيس وروبرت ليفاندوفسكي وويليان وسيسك فابريغاس ولويس سواريز".

وتابع: "نريد جلب أفضل اللاعبين في العالم إلى النادي، وميسي وبوسكيتس، من أبرز اللاعبين في السنوات الأخيرة من اللاعبين الذين ارتبط بهما اسم الفريق، إنهما رائعان وسيبقيان ذات أهمية كبيرة لمنظومة النادي، سيكون بإمكانهما تغيير الكثير".

يشار إلى أن إنتر ميامي يتنافس مع النصر السعودي على الظفر بتوقيع بوسكيتس بعد خروجه من "كامب نو" وهو الأمر الذي لم يتأكد بعد.


 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل