علم المكسيك يورّط ميسي مع بطل العالم في الملاكمة!

الإثنين 28 تشرين الثاني , 2022 01:45 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة

لا تزال تداعيات الفوز الصعب الذي حققه المنتخب الأرجنتيني بقيادة نجمه ليونيل ميسي على المكسيك في كأس العالم 2022، مستمرة.

وقاد ميسي منتخب الأرجنتين لتحقيق فوزه الأول في مونديال قطر بهدفين دون رد على المكسيك قبل يومين، لينفجر لاعبو "التانغو" في غرفة خلع الملابس احتفالا بفوزهم الأول في البطولة.

ولكن الملاكم المكسيكي كانيلو ألفاريز, هاجم "البرغوث" بسبب طريقته بالاحتفال بفوز بلاده على المكسيك. وانتقد ألفاريز في تغريدات عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، رقص ميسي على قميص بلاده، قائلا: "لقد شاهدت ميسي ينظف الأرض بقميص وعلم بلدنا المكسيك".

وأضاف: "كان من الأفضل أن يصلي لله، ولكنه لم يفعل ذلك، مثلما أحترم الأرجنتين عليه أن يحترم المكسيك، لا أتحدث عن البلد بشكل عام لكني أتكلم عن الهراء الذي قام به ميسي".

  ورد ألفاريز على رفض بعض متابعيه الهجوم على ميسي قائلا: "من لا يدافع عن بلده يكون أحمقا، التطرف شيء والوطنية شيء آخر، تحيا المكسيك".

يشار إلى أن ميسي غنى ورقص مع زملائه في منتخب الأرجنتين عقب الفوز على المكسيك, بعدما نجح في التسجيل بمونديال قطر للمباراة الثانية على التوالي.

ويعتبر ألفاريز من أفضل الملاكمين في العالم خلال السنوات الأخيرة, إذ فاز ببطولة العالم في الوزن المتوسط وحقق 58 انتصارا في 62 نزالا احترافيا خاضها في مشواره.


 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل