شكوك حول مشاركة هالاند أمام برنتفورد

السبت 12 تشرين الثاني , 2022 10:05 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة

سيؤخر بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي قراره بشأن مشاركة إرلينغ هالاند في مواجهة برنتفورد بالدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت بينما يستعد كالفن فيلبس للمشاركة بصورة أكبر بعد تعافيه من إصابة في الكتف.


وتعرض هالاند، الذي سجل 23 هدفا في كل المسابقات هذا الموسم، لإصابة في القدم في التعادل أمام بروسيا دورتموند في 25 أكتوبر تشرين الأول الماضي منعته من المشاركة أساسيا.


وغاب المهاجم النرويجي عن مباراتين وشارك بديلا أمام فولهام الأسبوع الماضي، عندما سجل هدف الفوز 2-1 من علامة الجزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع. ومن مقاعد البدلاء، تابع فوز سيتي 2-صفر على تشيلسي في كأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة يوم الأربعاء الماضي.


وقال غوارديولا في مؤتمر صحافي عشية مواجهة برنتفورد في آخر مباريات الفريقين قبل كأس العالم، “تحسن بعض الشيء. سنرى بعد مران اليوم”.
وخضع لاعب الوسط الإنكليزي فيلبس لجراحة في سبتمبر أيلول الماضي لمعالجة مشكلة متكررة في الكتف وشارك بديلا أمام تشيلسي. ولا يزال مواطنه كايل ووكر بعيدا عن المنافسات بسبب جراحة في الفخذ.


وتابع غوارديولا “كما رأيتم في المباراة الماضية، كالفن جاهز، على عكس كايل”.
وأضاف أن استدعاءه “قرار (مدرب إنكلترا غاريث) ساوثغيت، ونحن ندعمه كامل الدعم. لست منخرطا. بعد يوم السبت، اللاعبون مسؤولية المنتخبات ليست مسؤوليتنا. لست قلقا”.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل