رغم الشائعات.. لماذا تأخرت مفاوضات برشلونة مع ميسي؟

الجمعة 30 أيلول , 2022 12:32 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة

كشفت تقارير صحفية إسبانية سر تأخر مفاوضات برشلونة الإسباني مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، حول عودته مجددا لكتيبة "البلوجرانا".

وشهدت الأيام الأخيرة خروج العديد من التقارير التي أشارت إلى احتمالية عودة ميسي لصفوف البارسا بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي الصيف المُقبل.

وأكد إدوارد روميو، نائب الرئيس الاقتصادي لنادي برشلونة في تصريحات إذاعية سابقة، أن صفقة ليو ميسي يجب أن تتم مجانا، بموافقة الجهاز الفني واللاعب نفسه.

ووفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن إدارة برشلونة لم تتواصل مع ميسي حتى الآن، رغم الشائعات التي ربطته بالعودة مجددا إلى كامب نو.

وأوضح المصدر أن عودة ميسي إلى برشلونة ستكون صعبة للغاية، نظرا لعدة عقبات أولها توتر العلاقة بين اللاعب وخوان لابورتا رئيس النادي.

ويعتبر ميسي رحيله عن برشلونة بمثابة الخيانة من جانب لابورتا، وهو الأمر الذي سيجعل عودة النجم الأرجنتيني صعبة، بحسب ما وصفته الصحيفة.

العقبة الثانية تتمثل في رحيل بعض الأشخاص عن برشلونة أولا، قبل التفاوض مع ميسي سواء داخل الفريق أو الإدارة، خاصة وأن أسطورة "البلوجرانا" يعلم جيدا التفاصيل الداخلية التي أدت إلى مغادرته لـ"العملاق الكتالوني".

وأكدت الصحيفة أنه رغم الوضع المالي الذي أدى إلى رحيل ميسي، فإن عودته مجددا بعد تحسن الأمور، ستجني للنادي أرباحا كبيرة من عقود الرعاية مثلما حدث عند انتقاله لسان جيرمان.

ورغم كل هذه التكهنات، إلا أن الصحيفة أكدت أن ميسي لا يفكر حاليا سوى في المشاركة مع الأرجنتين بكأس العالم 2022 وتحقيق اللقب، لاسيما وأنها الفرصة الأخيرة له في مسيرته.

جدير بالذكر أن ميسي رحل عن صفوف البارسا مجانا في صيف 2021، بسبب الوضع الاقتصادي للنادي وعدم القدرة على تسجيل عقده من جانب الاتحاد الإسباني.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل