ميلان وإنتر رفضا التعاقد مع كريستيانو رونالدو

الإثنين 15 آب , 2022 01:26 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة

كشفت تقارير صحيفة إيطالية، أن قطبي ميلان الكالتشيو الإيطالي رفضا التعاقد مع كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأوضحت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن خورخي مينديز وكيل النجم البرتغالي، قدمه لعدد من الأندية وعلى رأسها قطبي الكرة الإيطالي ميلان وإنتر، من أجل تحديد إمكانية الحصول على خدماته في الفترة المقبلة، والعودة للدوري الإيطالي بعد رحيله عن يوفنتوس، لكن كلا الناديين رفضا التوقيع معه.

وأضافت الصحيفة، أن ما يحدث في مانشستر يونايتد قد يدفع كريستيانو أكثر للخروج لأي نادٍ في الأيام المقبلة بأقصى سرعة.

ويهدف رونالدو إلى الرحيل عن مانشستر يونايتد بسبب عدم المشاركة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وزادت الأزمة بعد البداية السيئة التي بدأ بها الفريق موسمه الجديد في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد الخسارة المخيبة للآمال على يد برايتون وبرينتفورد.

وأشارت تقارير سابقة إلى أن السبب الأبرز والأوضح وراء هذا الرفض، وهو الجانب المالي، حيث تبلغ الطلبات المادية لرونالدو أكثر من نصف مليون يورو أسبوعيا، وهو راتبه الحالي في مانشستر يونايتد، حتى لو تم تخفيض راتبه، لن يقبل رونالدو فكرة الحصول على راتب منخفض يقل عن 20 مليون يورو سنويًا، بسبب قيمته الرياضية والتسويقية.

ورغم التقارير المتكررة حول طلب النجم البرتغالي الرحيل، أكد مدربه إيريك تن هاج في تصريحاته قبل المباراة أمام برينتفورد أن رونالدو لم يتحدث معه عن رغبته في الرحيل. 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل