بيع مليون و800 ألف تذكرة من تذاكر كأس العالم قطر 2022

الإثنين 04 تموز , 2022 09:55 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة

كشف حسن ربيعة الكواري مدير التسويق في بطولة كأس العالم لكرة القدم (قطر 2022) أن المرحلة القادمة لطرح التذاكر المقررة بعد غد الثلاثاء تعد فرصة ذهبية لاقتناص مقعد في مباريات البطولة نظرا لمحدودية التذاكر بعد بيع قرابة مليون و800 ألف تذكرة خلال المراحل الماضية.


وأفاد مدير التسويق في بطولة كأس العالم في تصريحات صحافية اليوم الاثنين بأن التذاكر المقرر طرحها في تلك المرحلة تشكل الغالبية العظمى من الرصيد المتبقي لتذاكر المونديال وخاصة في ظل ما شهدته المراحل السابقة من إقبال يقدر بـ40.5 مليون طلب.


ونوه الكواري بضرورة توخي المواقع الزائفة وشدد بأن الموقع الرسمي الوحيد الذي يمكن من خلاله الحصول على تذاكر كأس العالم قطر 2022 هو موقع الاتحاد الدولي للعبة حيث تتم جميع عمليات الشراء من خلاله، بما يجنب المشجعين المواقع الاحتيالية والتذاكر المزيفة.


وبسؤاله عما إذا كان المشجعون سينتظرون تلك المرة لمعرفة نتيجة عملية الشراء أسوة بنظام القرعة، أكد أن التذاكر المشتراة سيجري تخصيصها مباشرة بعد اكتمال عملية السداد.
وستستمر المرحلة بداية من بعد غد وستُغلق المرحلة أبوابها يوم 16 آب/أغسطس المقبل.


ويستطيع المشجع شراء 6 تذاكر على الأكثر لكل مباراة، و60 تذكرة كحد أقصى لجميع مباريات البطولة، وبإمكان المشجع حضور أكثر من مباراة واحدة في اليوم الواحد خلال دور المجموعات وذلك وفقاً لقواعد توافق المباريات، كما يحق لذوي الإعاقة، ومحدودي القدرة على الحركة الحصول على تذاكر ذوي الإعاقة.


وسيتمكن المشجعون القادمون من خارج قطر من استخدام بطاقة هَيّا الرقمية كتأشيرة دخول للبلاد، وإجمالا يجب على جميع المشجعين القادمين من الخارج تأكيد خطط إقامتهم بعد شراء تذاكرهم لدخول دولة قطر والدخول إلى الاستادات.


أما مشجعي اليوم الواحد فيشترط عليهم كذلك الحصول على بطاقة هيا الرقمية كتصريح الدخول للبلاد دون الحاجة لحجز مكان للإقامة، ولتفعيلها يشترط تلبية عدد من المتطلبات الأساسية كالحصول على تذاكر المباريات، وحجز تذكرة طيران ذهاب وعودة.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل