مقتل ابنة نائب رئيس بلدية شفاعمرو بانفجار سيارة

الأربعاء 08 حزيران , 2022 09:24 توقيت بيروت فـلـســطين

الثبات ـ فلسطين

يعاني المجتمع الفلسطيني في الداخل المحتل عام 48، من انتشار واسع للجريمة، في خدمة واضحة للاحتلال الصهيوني، وبتواطئ من الشرطة التي لم تُوقف حتى اللحظة هذه أي قاتل بالرغم من امتلاكها إمكانيات تكنولوجية هائلة.

وفي ظاهرة شاذة عن عاداتنا وتقاليدنا، قٌتلت الشابة جوهرة خنيفس (28 عاماً) إثر انفجار مركبة بالقرب من مدخل مدينة شفاعمرو، مساء أمس الثلاثاء، حيث تم تفجير مركبتها بعبوة ناسفة وفقا للتحقيقات الأولية.

وتشير المعلومات إلى أن الضحية هي ابنة نائب رئيس بلدية شفاعمرو، فرج خنيفس، والدتها بديعة خنيفس التي تعمل في وحدة النهوض بمكانة المرأة بالبلدية.

ووفقا للتقارير فإن مركبة خاصة تعرضت للتفجير على شارع رقم 781 بالقرب من مدخل مدينة شفاعمرو، ما أدى إلى اشتعال النار في المركبة.

ووصلت طواقم الإنقاذ إلى المكان وعملت على إخماد الحريق ليتبين لاحقا وجود عالق داخل المركبة وقد فارق الحياة نتيجة الانفجار والحريق.

وذكرت الطواقم الطبية أنه "بعد انتهاء عمليات الإطفاء رصدنا مصابا داخل المركبة، كان فاقدا للوعي إثر تعرضه لإصابة شديدة"، وقالت إن حالة المصاب "لم تترك لها خيارا سوى إقرار وفاته".

وفي واقعة عنف منفصلة، أصيب شخصان في جريمة طعن ارتكبت مساء أمس الثلاثاء، في بلدة شقيب السلام في منطقة النقب.

وأفادت الطواقم الطبية بأنها نقلت مصابين حالة أحدهما (42 عاماً) خطيرة والآخر (27 عاماً) حالته طفيفة، إلى مستشفى "سوروكا" في مدينة بئر السبع.

 

 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل