هل "فضحت" صورة الطائرة مستقبل مبابي؟

الإثنين 16 أيار , 2022 11:17 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة

ألمح كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان, إلى القرار الذي اتخذه بشان مستقبله، من خلال صورة نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

وكان مبابي قد اعترف خلال الساعات الماضية بحسم مستقبله بنسبة كبيرة قبل بداية فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لكنه رفض الإدلاء عن اسم النادي الذي سيلعب له الموسم المقبل، وذلك على هامش حفل توزيع جوائز رابطة الكرة الفرنسية.

وظهرت العديد من الأنباء المتضاربة حول مستقبل اللاعب الفرنسي في الفترة الأخيرة، إذ أكدت عدة تقارير أنه اتفق بالفعل مع ريال مدريد، فيما أشارت أخرى إلى أنه يفكر في الموافقة على العرض الأخير المقدم من سان جيرمان.

ونشر مبابي صورته من داخل طائرة متجهة إلى "الدوحة"، حيث ظهر عليها ومعها إشارة علامة طيران، إلى جانب علم قطر، وذلك من خلال قصته الشخصية عبر موقع "إنستغرام".

وكانت السيدة فايزة لاماري والدة مبابي قد سبقته بالسفر إلى قطر في وقت سابق، وسط تقارير أنها التقت بإدارة نادي العاصمة الفرنسية هناك للاتفاق على عقد بشأن التجديد.

ورغم نفي والدة مبابي الأمر, إلا أن تقارير خرجت وقت تلك الزيارة التي جاءت في مطلع مايو الجاري بأن هناك اتفاقا تم بين الطرفين. من جانبها, شددت صحيفة "ماركا" الإسبانية, على أن إدارة نادي ريال مدريد لا تزال تشعر بثقة كبيرة فيما يخص ملف مبابي وانتقاله للنادي الموسم المقبل.
 


 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل