ميلان المتصدر يتعادل للمرة الثانية على التوالي دون أهداف

الإثنين 11 نيسان , 2022 09:58 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة

تعادل ميلان المتصدر دون أهداف للمباراة الثانية على التوالي وهذه المرة مع تورينو ليصبح الفارق نقطتين مع إنتر ميلان صاحب المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

وكانت الفرصة الوحيدة الخطيرة في الشوط الأول عن طريق دافيدي كالابريا لكنه أهدرها، بينما ظهر التوتر على ميلان في سعيه لحصد لقب الدوري لأول مرة منذ 2011.

وتحسن أداء تورينو بعد الاستراحة، وسدد لاعبه ميرجيم فويفودا كرة قوية أنقذها مايك مينيان حارس ميلان ببراعة، قبل أن يسدد أندريا بيلوتي مهاجم إيطاليا في الشبكة الجانبية للمرمى.

ولم يصنع ميلان خطورة كبيرة في مباراة تأتي عقب التعادل دون أهداف مع بولونيا يوم الاثنين الماضي.

وأصبح رصيد ميلان 68 نقطة من 32 مباراة وبفارق نقطتين عن إنتر الذي يملك مباراة واحدة مؤجلة. ويأتي تورينو بالمركز 11 وله 39 نقطة.

وبات إنتر المستفيد الأكبر من هذه الجولة حيث فاز على فيرونا يوم السبت، ثم شاهد خسارة نابولي صاحب المركز الثالث 3-2 أمام فيورنتينا، وقبل أن يهدر ميلان نقطتين جديدتين.

وافتقد ميلان المهاجم المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش بسبب الإصابة، وعانى الفريق هجوميا.

وقال ستيفانو بيولي مدرب ميلان لمنصة (دازون) على الإنترنت “لم نصنع الكثير، لكن في مواقف عديدة كان يمكن أن نصنع الخطورة. لا يمكن أن أقول شيئا عن الروح القتالية والإصرار. افتقدنا فقط اللمسة”.

وأضاف “هذه نتيجة إيجابية لكن نحن نفتقد الانتصار. تعثر المتصدرون في آخر جولتين أو ثلاث جولات. هذه بطولة تنافسية وهناك صعوبات على الجميع”.

وتابع “ندرك أن بوسعنا الظهور بشكل أفضل. لا أرى أي قلق أو توتر في الفريق”.

 

 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل