هاري كين يتطلع لصدارة هدافي منتخب إنكلترا التاريخيين هذا العام

الخميس 24 آذار , 2022 09:49 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة

 يضع المهاجم الإنكليزي هاري كين نصب عينيه تحطيم الرقم القياسي المسجل باسم واين روني كأكثر اللاعبين تسجيلا، في تاريخ منتخب إنكلترا لكرة القدم هذا العام.
ويبتعد نجم فريق توتنهام هوتسبير الإنكليزي وقائد منتخب إنكلترا بفارق 5 أهداف خلف روني، الذي سجل 53 هدفا بقميص منتخب (الأسود الثلاثة).


وستكون الفرصة مواتية أمام كين للاقتراب من صدارة روني لقائمة الهدافين التاريخيين لمنتخب إنكلترا، عندما يلعب المنتخب الإنكليزي وديا ضد سويسرا يوم السبت القادم، ثم أمام كوت ديفوار يوم الثلاثاء المقبل.


ونقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) تصريحات لكين في مؤتمر صحافي، قال فيها “أريد أن ألعب أكبر عدد ممكن من المباريات. سأكون جاهزا وقتما تكون هناك حاجة للاستعانة بي “.
وأكد كين “أود تحطيم هذا الرقم القياسي. آمل أن يكون ذلك ممكنًا مع المباريات التي نخوضها هذا العام. أنا في ترتيب جيد حقًا في الوقت الحالي”.


واختار غاريث ساوثغيت، مدرب إنكلترا، بعض الوجوه الجديدة في قائمة الفريق، التي أعلن عنها مؤخرا وكان من بينها الثنائي تيريك ميتشيل وكايل ووكر-بيترز، حيث يواصل الفريق استعداداته للمشاركة في نهائيات كأس العالم بقطر هذا العام.


ويحلم منتخب إنكلترا بالتتويج بكأس العالم للمرة الثانية في تاريخه، بعدما فاز بالبطولة عندما استضافها على ملاعبه عام 1966، كما يرغب أيضا في تعويض جماهيره عن خيبة الأمل التي لحقت بهم عقب خسارته المباراة النهائية لكأس الأمم الأوروبية (يورو 2020)، التي جرت على ملعب (ويمبلي) العريق في العاصمة البريطانية لندن بركلات الترجيح أمام المنتخب الإيطالي.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل