وفد المجلس الأعلى و اللجنة الأولمبية الفلسطينية يلتقيان بروؤساء الإتحادات الرياضية في لبنان

الأربعاء 12 كانون الثاني , 2022 11:01 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة

وصل إلى العاصمة اللبنانية بيروت وفد من المجلس الأعلى للشباب و الرياضة و اللجنة الأولمبية الفلسطينية قادماً من أرض الوطن فلسطين 

الوفد تقدمه أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة الوزير عصام القدومي وأمين عام  اللجنة الاولمبية الفلسطينية اللواء عبد المجيد حجه والسيد حسن شعت نائب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية الفريق جبريل الرجوب في اللجنة الأولمبية. 

مواضيع عديدة و قضايا شائكة طُرحت خلال الإجتماع الذي ضم رؤساء الإتحادات الرياضية في الشتات. 
 

الوزير القدومي أكد في كلمته حرص  القيادة الرياضية الممثله بالفريق جبريل الرجوب على تأمين كافة الامكانيات للرياضيين في الشتات.

من جانبه اللواء حجه تحدث عن الصعوبات التى ترافق إعادة بناء الرياضة الفلسطينية و أكد على أن الإتحادات الرياضية تُعد المصنع الاساس الذي يَخرج منه الأبطال طالباً من جميع الإتحادات تأمين الأجواء الإيجابية التى تساهم و تساعد على تطوير و تمكين الشباب الفلسطيني. 

وأضاف حجه، بأنه لا عودة الى الوراء و أوعز بالطلب لممثلي الإتحادات بوضع دراسة شاملة و رؤية مستقبليه في مدة أقصاها ثلاثة أشهر و إرسالها للجنة الأولمبية لدراستها و إيجاد الحلول اللازمة 

في المقابل إستمع الوفد لهموم و مشاكل بعض الإتحادات التى ركزت على ضرورة الدعم المادي و كذلك تأمين المستلزمات الخاصة برياضيها.

 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل