المجلس الشيعي الأعلى يدعو لأوسع حملة تضامنية مع الشعب الفلسطيني

الإثنين 17 أيار , 2021 01:20 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

دعا المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى إلى أوسع حملة تضامنية مع الشعب الفلسطيني المقاوم الذي يسطر أعظم البطولات ويبذل أكبر  التضحيات دفاعًا عن حقوقه المشروعة في تحرير أرضه  من رجس الاحتلال، ويناشد الدول والشعوب وكل الأحرار في العالم بالتحرك الجاد لنصرة الحق ودعم الشعب الفلسطيني في مواجهة الشر الصهيوني.  ويتوجه المجلس بتحية الإكبار والتقدير لهذا الشعب الأبي بشهدائه ومقاوميه الذين يصنعون مجدًا للأمة ونصرًا لفلسطين. ويعتبر المجلس إن المقاومة في فلسطين حققت انجازًا نوعيًّا على مستوى الصراع مع العدو بتاسيسها معادلة ردع جديدة تلجم العدوان الإسرائيلي وتمهد لدحر الاحتلال وإنقاذ المقدسات . 
ويستنكر المجلس بشدة الإرهاب المنظم الذي يمارسه الكيان الصهيوني في ارتكاب المجازر والجرائم بحق المدنيين في أرضهم ومنازلهم في انتهاك فاضح لحقوق الإنسان واستباحة دمائه وتشريده من أرضه ، ويضع المجلس هذه المجازر والانتهاكات برسم الأمم المتحدة ومجلس الأمن ومؤسسات المجتمع الدولي المطالبة باتخاذ إجراءات حازمة تعاقب الكيان الصهيوني على إرهابه، ولاسيما أن بيانات الشجب لم تعد تجد نفعًا.
 وتقدم المجلس من ذوي الشهداء بأسمى آيات التهنئة والتبريك واحر التعازي سائلا المولى عز وجل ان يتغمدهم برحمته الواسعة،  ويخص المجلس ذوي الشهيد محمد الطحان بالتعزية  والتبريك،  سائلا المولى ان يمن على الجرحى بالشفاء العاجل وعلى الأسرى بالحرية من سجون العدو الصهيوني.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل