بعد انتقاده لصمته عما يحدث في فلسطين.. محمد صلاح يعلق

الأربعاء 12 أيار , 2021 02:54 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة

 دعا النجم المصري جناح ليفربول الإنكليزي محمد صلاح، قادة العالم، لوقف العنف وقتل المدنيين الأبرياء، في إشارة إلى التوترات المتصاعدة بين إسرائيل والفلسطينيين في القدس.

وفي تغريدة عبر صفحته الرسمية على موقع “تويتر” قال صلاح: “أدعو جميع قادة العالم بمن فيهم رئيس وزراء الدولة التي كانت وطنا لي على مدار 4 سنوات لفعل كل ما بوسعهم للتأكد من إنهاء العنف وقتل المدنيين الأبرياء فورا، هذا يكفي”.

كما نشر صلاح تغريدة سابقة تضمنت صورة قديمة له أمام المسجد الأقصى وذلك في إطار التطورات التي تشهدها المدينة.

وتعرض صلاح، خلال الأيام الماضية، لهجوم لاذع عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب صمته تجاه الأحداث التي تشهدها مدينة القدس منذ أيام معتبرين أنه لا يستحق لقب “فخر العرب”.

وكان قد تفاعل نجم المنتخب الجزائري وصانع ألعاب مانشستر سيتي رياض محرز، قبل يومين، مع تطورات القضية الفلسطينية، ونشر صورة الراية الفلسطينية على صفحته الموثقة في موقع تويتر، مع يد ترفع علامة النصر.

كما شارك أفضل لاعب في إياب نصف نهائي دوري الأبطال وسمي #فلسطين و#أنقذوا الشيخ جراح باللغة الإنكليزية #Palestine و#SaveSheikhJarrah.

واستحسن كثيرون خطوة النجم الجزائري الذي برز مؤخراً ولفت الأنظار بمستواه الجيد الذي أظهره في الدوري الإنكليزي الممتاز، ودوري الأبطال.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل