سرايا القدس: لو تمادى العدو لامتدت شرارة انتفاضة رمضان إلى المستوطنات

الخميس 06 أيار , 2021 09:42 توقيت بيروت فـلـســطين

الثبات ـ فلسطين

قال ناطق سرايا القدس "أبو حمزة: نعيش وشعبنا وأحرار الأرض في رحاب نفحات يوم القدس العالمي وهو يوم المستضعفين في مواجهة الاستكبار والإرهاب الصهيوأمريكي

وأضاف أبو حمزة  تمر علينا ذكرى يوم القدس العالمي على وقع انتفاضة رمضان المبارك وأصوات التكبير ونداء حي على الجهاد على عتبات باب العامود وساحات الأقصى والشيخ جراح.

وتابع أبو حمزة أنه  لو تمادى العدو لامتدت شرارة انتفاضة رمضان إلى المستوطنات وما بعد الغلاف والعدو يعلم بصماتنا جيداً.

وتابع ناطق سرايا القدس بالقول ندعو أهلنا في القدس والضفة إلى التمرد على الصهاينة، وتجديد عمليات الدهس والطعن على الحواجز وإطلاق النار بلا تردد في كل الساحات.

وشدد أبو حمزة على أنه لسنا بمنأى عما يحصل في أي بقعة من أرض فلسطين، ولن يسمح شعبنا ومقاومته باستمرار العدوان.

وأكد معركتنا مفتوحة مع العدو ولن نهادن ولن نساوم على ذرة تراب واحدة من فلسطين، وكلنا إيمان جازم بوعد الله لنا بالتحرير والدخول فاتحين للقدس الأبية، وندعو كل الشرفاء والأحرار في فلسطين وخارجها للتأهب والاستعداد لمعركة التحرير والفتح المبين والتي نراها أقرب من أي وقت مضى.

وحمل العدو المسئولية الكاملة عن كل قطرة دم تسفك في فلسطين من شمالها إلى جنوبها,

وذكّر جيش العدو الصهيوني والمستوطنين الجبناء أن كل عمل إجرامي يضاف إلى الحساب الذي ستدفعون ثمنه غالياً إن شاء الله، وستثبت الأيام عبر فوهات بنادقنا وراجمات صواريخنا صدق ما نقول.

ودعا شعوب وأحرار العالم إلى رفض التطبيع بالمطلق والذي أعطى المحتل الذرائع لكل الجرائم في فلسطين، وأن يتوجهوا إلى ميدان النزال الحقيقي للقضاء على بؤرة الشر.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل