استقلال طهران يسحق اهلي جدة

الجمعة 16 نيسان , 2021 11:08 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة 

حقق فريق استقلال طهران فوزا ساحقا على فريق اهلي جدة 5-2 في اطار الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثالثة بدوري ابطال اسيا بكرة القدم.

وفي هذه المباراة التي جرت مساء امس الخميس على استاد "الجوهرة" في جدة، كانت الافضلية في غالبية اوقات المباراة لفريق استقلال طهران الذي خرج بانتصار عريض قوامه خمسة اهداف مقابل هدفين.

تقدم استقلال طهران بهدف سجله فرشيد اسماعيلي في الدقيقة 6 من المباراة بعد ضربة حرة سددها ميليتش هرويه ارتطمت بالحائط الدفاعي وسقطت امام اسماعيلي الذي سددها في المرمى.

وتمكن اهلي جدة من معادلة النتيجة من ركلة جزاء نفذها عمر السومة بنجاح في الدقيقة 25 من المباراة.

وفي الشوط الثاني بدا استقلال هجوميا وشن عدة هجمات خطرة اثمرت عن الهدف الثاني في الدقيقة 55 من قبل محمد نادري ومن ثم عزز مهدي قائدي بهدف ثالث في الدقيقة 67 .

عاد اهلي جدة للهجوم لتعديل النتيجة واثمرت جهوده عن هدف ثان جاء بتوقيع السومة في الدقيقة 69 ومن ثم تصاعدت هجمات اهلي جدة الا ان استقلال طهران تمكن من هجمة سريعة من تسجيل الهدف الرابع من قبل قائدي الذي سدد كرة قوية من مسافة 30 مترا عانقت شباك الاهلي في الدقيقة 86 .

وحصل استقلال طهران على ركلة جزاء من هجمة مرتدة بعد عرقلة تعرض لها شيخ دياباتة دخل منطقة جزاء الاهلي نفذها هو نفسه بنجاح في الدقيقة 89 لتنتهي المباراة بفوز استقلال طهران 5-2.

وفي مباراة اخرى من المجموعة ذاتها فاز الدحيل القطري على الشرطة العراقي 2-0 وفي ختام الجولة الاولى يتصدر استقلال طهران المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط يليه الدحيل بنفس الرصيد ومن ثم الشرطة واهلي جدة بلا رصيد.

 

 

 

 

 

 

 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل