دوري أبطال أوروبا ... بايرن ميونخ يسحق لاتسيو بأربعة أهداف

الأربعاء 24 شباط , 2021 12:40 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة

 اكتفى بايرن ميونخ بسحق مضيفه لاتسيو بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “الأولمبيكو” في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، ليضع العملاق البافاري قدما في الدور ربع النهائي، قبل نزهة “آليانز آرينا” المقرر لها منتصف الشهر المقبل.

واحتاج حامل اللقب 8 دقائق فقط لاستكشاف مرمى حامي عرين أصحاب الأرض بيبي رينا، بهفوة دفاعية ساذجة في إعادة الكرة إلى الحارس، على إثرها انفرد أفضل لاعب في العالم روبرت ليفاندوفسكي بالحارس وجها لوجه، ليمر منه بسهولة، وفي الأخير أودع الكرة بسهولة في الشباك.

وأضاف الشاب جمال موسيالا ثاني أهداف العملاق الألماني بتسديدة أرضية زاحفة من على حدود منطقة الجزاء، حاول معها الحارس الإسباني، لكن دون جدوى، قبل أن يتكفل ليروي ساني بقتل المباراة إكلينيكيا، بتسجيل الهدف الثالث من متابعة لتسديدة كينغسلي كومان، التي ارتدت من يد الحارس.

ومع بداية الشوط الثاني، سجل البايرن رابع أهدافه، عن طريق هجمة منظمة قادها بامتياز صاحب الهدف الثالث، بفاصل من العزف المنفرد في الجهة اليسرى، انتهى بعرضية في قلب المرمى، قابلها فرانشيسكو أتشيربي بالخطأ في مرماه.

وحفظ خواكين كوريا ماء وجه نسور العاصمة الإيطالية بتوغل ناجح في عمق الدفاع، ختمه بتسديدة ولا أروع في مرمى الاخطبوط مانويل نوير، لينتهي اللقاء بفوز البايرن بأربعة أهداف مقابل هدف يتيم للاتسيو، لتصبح مباراة الإياب مجرد تحصيل حاصل.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل