بيراميدز المصري يتعاقد مع الفلسطيني محمود وادي

الخميس 12 تشرين الثاني , 2020 04:30 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة

أعلن نادي بيراميدز المصري، تعاقده رسميًا مع الدولي الفلسطيني محمود وادي مهاجم فريق نادي المصري البورسعيدي، ليكون رابع صفقات بيراميدز استعدادًا للموسم الجديد بعد التعاقد مع رمضان صبحي وأحمد فتحي وشريف إكرامي.

ودشن النادي عبر حساباته الرسمية بوسائل التواصل الإجتماعي وسمًا عن انتقال محمود وادي من صفوف النادي المصري إلى بيراميدز حتى عام 2024 لدعم خط الهجوم باللاعب الدولي.

وقال عمرو بسيوني مدير التعاقدات ببيراميدز في مؤتمر صحفي، إن ناديه نجح في التعاقد مع اللاعب الفلسطيني لمدة أربع سنوات، مشددً على أنه إضافة قوية والنادي سعيد بوجوده.

من جانبه، أبدى محمود وادي سعادته بالانضمام إلى بيراميدز، قائلًا إنه حقق طموحه منذ الصغر بأن يلعب في ناد كبير، وإن المفاوضات تمت مع بيراميدز بشكل سلس للغاية ولم تستغرق وقتًا طويلًا، وأضاف وادي، أنه سيبذل قصارى جهده لإثبات نفسه مع الفريق، وسيحاول إثبات أنه إضافة قوية لنادي بيراميدز.

وأكد وادي، أن اللاعب الفلسطيني بشكل عام لديه القدرة ليثبت للعالم كله أنه قادر على أن يكون في أفضل الأندية، وتألق اللاعبين الفلسطينيين لم يأت من فراغ، وأن ابن فلسطين دائمًا مليء بالتحدي والمنافسة.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل