رئيس اتحاد الكرة القطري يجدد تضامنه مع رؤساء الاتحادات بآسيا وأوروبا وأمريكا

الأحد 12 نيسان , 2020 07:05 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة

أكد الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم تضامنه مع أسرة كرة القدم العالمية بإرسال عدة رسائل إلى عدد من رؤساء اتحادات كرة القدم الآسيوية والأوروبية والأمريكية تضامنا معهم في مواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وتأتي هذه الرسائل من رئيس الاتحاد القطري تعزيزا للعلاقات المتميزة التي تربط الاتحاد بأسرة كرة القدم في كل من آسيا وأوروبا وأمريكا وتعبيرا عن عمق العلاقات التي تربط بين أسرة كرة القدم القطرية وبين هذه الاتحادات الصديقة.

وذكر الاتحاد القطري عبر موقعه الرسمي على الإنترنت: “تضمنت رسائل رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم ثقته في قدرة الجميع على العبور بنجاح وأمان من هذه الأزمة والعودة من جديد إلى الحياة الطبيعية بعودة البطولات ومباريات كرة القدم في جميع المسابقات الكروية في كافة الدول، وأن التعاضد والعمل المشترك البناء لخدمة كرة القدم في اتحاداتنا هما الركيزتان الأساسيتان للنجاح وتخطي هذه الأزمة”.

وأضاف: “كما أكد رئيس الاتحاد القطري أن الظرف الاستثنائي الذي نمر به جميعا مكن أسرة كرة القدم العالمية أن تبقى متحدة وفي صف واحد، مقدمة أبرز صور الإخلاص والتفاني تجاه بلدانها وتجاه كرة القدم في مجتمعاتها، لنكون جميعا يدا بيد في مواجهة فيروس كورونا المستجد والعبور منه إلى بر الأمان، حيث نبقى جميعا في قارب واحد”.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل