ميرانديس يسطر تاريخا جديدا في كأس ملك إسبانيا بفوزه على فياريال

الخميس 06 شباط , 2020 10:54 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة

أصبح فريق ميرانديس، أول فريق يلعب في دوري الدرجة الثالثة الإسباني، في تاريخ بطولة كأس إسبانيا لكرة القدم يصعد للدور قبل النهائي، وذلك بفوزه على فياريال 4 / 2  في دور الثمانية من البطولة.

وأصبح الفريق، الذي يوجد مقره في إقليم قشتالة وليون في إسبانيا، متخصصا في بطولة الكأس في السنوات الأخيرة، حيث وصل الفريق للدور قبل النهائي في 2012 عندما كان يلعب في دوري الدرجة الثانية.

وإذا أوقعت القرعة فريق غرناطة، الذي تغلب على فالنسيا يوم الثلاثاء الماضي، مع ميرانديس سويا في الدور قبل النهائي، لن يضمن الفائز التواجد في المباراة النهائية فقط بل سيضمن المشاركة في بطولة كأس السوبر الإسباني العام المقبل، التي ستقام في السعودية مرة أخرى.

وتقدم ميرانديس بهدف سجله ماتيوس اياس في الدقيقة 17، وتعادل خافيير اونتيفيروس لفياريال في الدقيقة 32، إلا أن مارتين ميركيلانز سجل الهدف الثاني لميرانديس في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول من ركلة جزاء، ولكن سانتي كازورلا سجل هدف التعادل لفياريال في الدقيقة 56 من ركلة جزاء أيضا.

وتمكن ميرانديس، بعدها، من تسجيل هدفين متتاليين عن طريق أودي أونيانديا وأنتونيو سانشيز في الدقيقتين 58 والأخيرة من الشوط الثاني، ليفوز 4 / 2.
 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل