مواقع التواصل الاجتماعي تثور ضد محمد صلاح

الثلاثاء 07 كانون الثاني , 2020 01:04 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة

تسابق نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في توجيه الانتقادات اللاذعة للنجم المصري محمد صلاح، بعد تأكد غيابه عن حضور حفل الاتحاد الأفريقي “كاف” السنوي، لتوزيع جوائز الأفضل في القارة السمراء، الذي ستحتضنه مدينة الغردقة اليوم الثلاثاء.

وبدأت المنابر الإعلامية المحلية التي تحظى بعلاقة صداقة وطيدة مع الفرعون، في الترويج لغياب هداف ليفربول عن حفل منتجع “سهل حشيش” السياحي منذ الأحد وذلك بالكشف عما يدور خلف الكواليس بين صاحب الـ27 عاما والمسؤولين عن تنظيم الحفل.

وأكدت التقارير أن القائمين على تنظيم الحفل بذلوا كل ما في وسعهم لإقناع الدولي المصري بالعدول عن فكرة غيابه عن الحفل، إلا أن صاحب الشأن أصر على موقفه المفاجئ، وذلك دون الكشف عن السبب الذي دفع صلاح للاعتذار عن الحضور، رغم أنه كان الفائز بالجائزة في آخر عامين.

وبمجرد أن أصبحت المعلومة شبه مؤكدة في الساعات القليلة الماضية، انقلبت “السوشال ميديا” على صلاح، بتعليقات حملت كل معاني الغضب والاستياء، لعدم وجود أي مبرر لاعتذاره عن حضور الحفل الذي سيُقام في بلاده، حتى وإن ضمن زميله ساديو ماني الجائزة.

واتفقت الأغلبية الكاسحة على أن أبو مكة أضر بنفسه أكثر من بلاده، وذلك بوضع مقارنة بسيطة بين موقفه الحالي وموقف ساديو ماني في مثل هذه الأيام من العام الماضي، عندما أصر على السفر والتواجد في الحفل الذي أقيم في السنغال، ولم يكتف بذلك، بل شارك صلاح في احتفاله بالجائزة للعام الثاني على التوالي، وقبل أي شيء كان على علم بأنه ليس الفائز.
 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل