إبراهيموفيتش ينثر السحر الكروي في ظهوره الأول مع ميلان

السبت 04 كانون الثاني , 2020 04:40 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة

 في اليوم التالي لانضمامه إلى ميلان، خاض أسطورة السويد زلاتان إبراهيموفيتش مباراة ودية ضد فريق رودينس المحلي، ضمن استعدادات الروسونيري قبل العودة لاستكمال النصف الثاني من الموسم، بعد انتهاء إجازة عيد الميلاد الشتوية.

واحتفى حساب النادي على موقع “تويتر” الاجتماعي، بلمسات السلطان المختلفة عن باقي اللاعبين، بتسجيل هدف وصناعة اثنين في الشوط الأول الذي انتهى بتقدم عملاق السيري آ بخماسية دون هوادة.

وبحسب ما ذكره موقع “فوتبول إيطاليا”، فإن المدرب ستيفانو بيولي اعتمد على أغلب لاعبيه الأساسيين في الشوط الأول، في مقدمتهم إبرا وبأسلوب 4-3-3، لكنه دفع بتشكيلة مختلفة تماما في الحصة الثانية، مع ذلك سجل البدلاء 4 أهداف، لينتهي اللقاء الودي بنتيجة 9-0.

وعاد زلاتان إلى ميلان مع فتح نافذة انتقالات اللاعبين الشتوية، على أمل انتشاله من براثن الضياع، بعد البداية المخيبة لآمال جماهيره، والتي عصفت بالمدرب السابق ماركو جيامباولو، ليتولى ستيفانو بيولي المهمة في منتصف الموسم، لكنه لم يدفع الفريق إلى الأمام، بسلسلة أخرى من النتائج الكارثية، كان آخرها الانحناء أمام أتالانتا بخماسية مذلة قبل عطلة عيد الميلاد.

وسبق لصاحب الـ38 عاما أن دافع عن ألوان أصحاب “سان سيرو” في الفترة بين عامي 2010 و2012، وخلال هذه الفترة قاد الفريق للفوز بآخر لقب “سيري آ” حققه النادي موسم 2010-2011، قبل أن ينتقل إلى باريس سان جيرمان في صيف 2012، وفي سجله 56 هدفا من مشاركته في 85 مباراة في مختلف المسابقات.
 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل