آخر أفكار مارادونا ... تعرضت للخطف من قبل كائنات فضائية

السبت 21 كانون الأول , 2019 02:24 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة

أطلق لاعب القرن الماضي دييغو أرماندو مارادونا العنان لنفسه، بتصريحات من وحي الخيال العلمي، مدعيا أنه تعرض من قبل لعملية اختطاف من قبل ما وصفهم “كائنات فضائية”، وذلك في مقابلة مع قناة ” TyC sports” التلفزيونية.

وزعم مدرب خيمناسيا لا بلاتا، أنه قضى أكثر من يومين مع هذه الكائنات الفضائية لكن دون أن يكشف عن أية تفاصيل دقيقة، مكتفيا بالإشارة إلى أنه قضى هذه الأيام في مكان آخر غير كوكب الأرض.

وقال لقد قابلت فضائيين على الأرض، فذات مرة بعد احتساء المشروبات الكحولية تغيبت عن المنزل 3 أيام، وعند عودتي إلى المنزل، أخبرتهم بأن كائنات غريبة اختطفتني ولم أفصح حتى الآن عن تفاصيل أخرى”.

ويعمل بطل العالم 1986 في الوقت الراهن، كمدرب لفريق خيمناسيا لا بلاتا الناشط في دوري القسم الثاني الأرجنتيني، ومنذ توليه المهمة، حقق مع الفريق 4 انتصارات في 11 مباراة، ليهرب من المركز الـ24 –الأخير-، ويحتل الآن المرتبة الـ21، على أمل أن يتجنب الهبوط لدوري القسم الثالث.

وكان مارادونا قد رفع دعوى قضائية على إحدى شركات ملابس كرة القدم، لاستخدام صورته في إعلان تجاري دون إذن أو تصريح منه، ليحصل على تعويض قدرته المحكمة بنحو 80.000 دولار.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل