ريال مدريد يستعد لكلاسيكو برشلونة بتعادل بطعم الفوز أمام فالنسيا

الإثنين 16 كانون الأول , 2019 11:13 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة

تفادى ريال مدريد هزيمة مُحققة في مباراته ضد فالنسيا التي جرت على ملعب “ميستايا” في آخر ساعات الأحد، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل ضمن منافسات الجولة السابعة عشر للدوري الإسباني، ليتساوى الميرينغي مع برشلونة في عدد النقاط، لكل منهما 35 نقطة قبل كلاسيكو الأربعاء المُقبل، فيما ظل فريق الخفافيش كما هو في المرتبة الثامنة بوصوله للنقطة الـ27.

ورغم انخفاض النسق واختفاء الفرص المحققة على كلا الفريقين، إلا أن الإثارة بلغت ذروتها في آخر 20 دقيقة، بعد تقدم فالنسيا بالهدف الأول عن طريق هجمة مرتدة انتهت بعرضية قابلها كارلوس سولر بتسديدة سهلة في المرمى المدريدي.

وكاد فريق الخفافيش أن يقتل المباراة إكلينيكيًا في الدقيقة 90، لولا تألق كورتوا في فرصة الانفراد الصريح مع دانيال باريخو داخل منطقة الست ياردات، ليرد الريال بهدف أبيض سجله البديل لوكا يوفيتش، لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل بعد اللجوء لتقنية (VAR).

وفي آخر لحظات المباراة، تقدم كورتوا إلى الأمام للقيام بدوره الهجومي في ركلة ركنية أرسلت من الجانب الأيسر، ليقابلها الحارس العملاق بضربة رأسية ارتدت من يد خاومي، ليجدها بنزيما على طبق من فضة، ويسجل هدف تفادي الهزيمة قبل أن يُطلق الحكم صافرة انتهاء الاشتباك بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل